أخبار النجوم

سامح عبد العزيز يكذب ياسمين صبري . ماعتذرتش عن الشادر . هى لم تكن مناسبة للدور

كشف المخرج سامح عبد العزيز أسباب استكماله العمل على مسلسل “الشادر”  بدون تواجد الفنانة ياسمين صبري التي كان من المقرر أن تقوم ببطولته.

وقرر عبد العزيز الخروج عن صمته والرد على تصريحات ياسمين صبري المثيرة للجدل والتي أدلت فيها أنها هي من اعتذرت عن المشاركة في المسلسل نظرا لضعف مستوى السيناريو،  لينفي المخرج ذلك تماما ويؤكد أن كلامها غير صحيح.

وأوضح سامح أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

كما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل،  مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء فريق العمل خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

ويغوص سامح عبد العزيز عبر  مسلسل “الشادر” في بحر الدراما شعبية حيث تجسد أحداثه حكايات منطقة شادر سمك، عبى مدار 15 حلقة،  ويجمع في بطولته كل من طارق صبري وأشرف عبد الباقي ودينا ومحمود حافظ وطارق عبد الحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإنتاج منى قطب.

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى