ط
فيديو همسه

سعادتك .. جديد مروى عيسى مع لايف ستايلز ستوديوز

بفكر موسيقي متجدد ، ورؤية فنية متطورة تدمج ما بين الحداثة والأصالة ، أصدرت شركة لايف ستايلز ستوديوز ، فيديو كليب “سعادتك” للمطربة مروى عيسى ، من خلال الخطة الإنتاجية العصرية ، التي تعتمدها الشركة في اختيارها لمشاريعها الفنية التي توسعت بشكل كبير في العالم العربي ووصلت اليوم الى تونس مع مروى عيسى النجمة الجميلة والموهوبة ، فلا حدود جغرافية يمكن ان تمنع الشركة في الوصول الى المواهب التي تستحق الدعم .
“سعادتك” عمل إنتاجي فني جديد جمع لايف ستايلز ستوديوز والفنانة مروى عيسى بفيديو كليب من إخراج عادل سرحان تم إصداره عبر قناة الشركة الرسمية على موقع يوتيوب ، وتم تصويره في لبنان في عدد من المناطق حيث تلعب فيه مروى دور الفتاة التي تقع بغرام شاب وتحاول ان تلفت نظره إليها ، فتقتحم “مسرح النجوم” وتأخد مكان المغنية.
التحضير للعمل استغرق فترة طويلة من الوقت ، وكانت الشركة قد اختارت الموسيقى في البداية مع الملحن “بينو Bino” ومن ثم وقع الإختيار على مروى لتقديمها، وتعاون أحمد سامي ورامي جمال الدين على كتابة كلماتها.
لمشاهدة الفيديو :

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى