ط
أخبار النجوم

صاحب الواقعة صفع الفنان محمد رمضان ” أخدت حقي ومش عايز تعويض “

رد كريم شلبي، صاحب واقعة صفع الفنان محمد رمضان بعد مشاجرة دارت بينهما في قرية مراسي بالساحل الشمالي بعد قيام صاحب واقعة الصفع بالمزاح مع محمد رمضان بقوله يا محمد حمضان الأمر الذى أثار غضب الأخير وصفعه بالقلم .

صاحب واقعة صفع محمد رمضان: حقي رجع بعد ما ضربته بالقلم

وحول تبادل الصفع بالقلم .. قال كريم شلبي : الواقعة تمت الساعة 1 صباحا في قرية مراسي، الموضوع بدأ بأني كنت حابب أهزر وبقوله يا محمد حمضان لاقيته خد الكاب بتاعي وقالي اسمك إيه؟ روحت أطلع الموبايل وأصور معاه فيديو من باب الهزار وأنا بقول محمد حمضان، وتفاجأت أنه عايز يمسك الموبايل اللي كان في ضهري، وضربني بالقلم قمت ضربه في نفس اللحظة.

وواصل كريم شلبي: مخفتش أضرب محمد رمضان بالقلم عشان كنت لازم آخد حقي، وحصل مشاجرة بعدها والناس بعدتنا عن بعض وبعدين روحت مكتب الأمن وهما اللي سلموني الموبايل بعد ما كنت صورت فيديو بالواقعة، وأنا مش عايز تعويض، والمشكلة اتحلت.

محمد رمضان يتجاهل خناقة الساحل وأزمة صفع الشاب وينشر فيديو التفاف الجمهور حوله

على جانب آخر، تجاهل محمد رمضان مؤخرًا، أزمة تبادل الصفع بينه وبين شاب من معجبيه وانفعاله عليه، بالساحل الشمالي، حيث نشر رمضان، مقطع فيديو وهو وسط جمهوره في الساحل الشمالي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ويعتبر هذا أول رد فعل منه على خناقته مع المعجب.

تفاصيل انفعال الفنان محمد رمضان على الشخص الذي ظهر معه

وفي السياق ذاته، يشار الى تفاصيل انفعال الفنان محمد رمضان على الشخص الذي ظهر معه، حيث انفعل رمضان على هذا الشاب حينما قال الشاب: محمد الحمضان مما أثار حفيظة الأخير وطلب الهاتف من الشاب، وعندما رفض تعدى عليه وصفعه.

وتدخل الأمن في المكان مع محاولة المحيطين التدخل بينهما لتهدئة الموقف وإنهاء المشاجرة، خاصة حينما تصاعدت الأزمة ورد له الشاب الصفعة في لحظتها أمام الجميع.

والقصة بدأت عندما قال الشاب لمحمد رمضان محمد حمضان، وهو الأمر الذي أزعج رمضان وجعله يغضب ويثور على الشاب ويطلب منه أن يحذف الصورة، وحينما رفض الشاب حاول رمضان أن يأخذ منه هاتفه لكن الشاب قاومه، وهنا انفعل رمضان على الشاب وصفعه، وفي لحظتها رد الشاب لـ رمضان الصفعة أمام الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى