ط
أخبار متنوعة

إدارة مهرجان القاهرة السينمائى تستعد للدورة 42 وتفتح باب تسجيل الأفلام المشاركة

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء يوم أمس الثلاثاء، فتح باب تسجيل الأفلام للمشاركة في دورته 42، المقرر إقامتها خلال الفترة من 19 و28 نوفمبر المقبل 2020.

وأشار القائمون على مهرجان القاهرة السينمائي، إلى أنهم سيبدأون في تلقي الأفلام من جميع أنحاء العالم بداية من 1 يونيو حتى 31 أغسطس ، عبر الموقع الرسمي للمهرجان.

ومن جانبه أشار رئيس مهرجان القاهرة، المنتج السينمائي محمد حفظي، إلى أن إصرارهم على إقامة فعاليات المهرجان في موعده رغم الظروف الصعبة مع أزمة تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 رسالة للعالم بأن لاحياة دون ثقافة أو فن.

وأوضح حفظي، أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي تعمل منذ بداية أزمة فيروس كورونا وفق الإجراءات الاحترازية التي تُقرها بلادهم ومنظمة الصحة العالمية، مضيفاً:”على أن تتخذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة أثناء إقامة المهرجان؛ لضمان سلامة الجميع سواء من فريق العمل أو المشاركين من صناع السينما والجمهور أيضاً”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى