أخبار عالمية

على طريقة شاكيرا . مايلي سايرس تنتقد زوجها فى أغنية

قررت الممثلة والمغنية الأميركية، مايلي سايرس، أن تسير على خطى الفنانة العالمية، شاكيرا، إذ خصصت أغنية لانتقاد زوجها السابق، الفنان الأسترالي، ليام هيمسورث، الذي انفصلت عنه قبل نحو 3 أعوام، وفقا لما ذكرت شبكة “سي إن إن” الإخبارية”.

وكانت سايرس، البالغة من العمر 30 عاماً، قد عاشت قصة حب عاصفة مع هيمسورث (33 عاماً)، منذ 2012، حيث أعلنا خطوبتهما لمدة عام قبل أن يقررا الانفصال، ومن بعدها عادا للارتباط من جديد إلى أن أعلنا زواجهما في العام 2018، ووقع الطلاق في يناير من العام 2020.

واختارت سايرس أن تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان” الزهور” بعد توقف عن الغناء دام لثلاثة أعوام وباليوم الذي صادف تاريخ عيد ميلاد طليقها، إذ تشير كلمات إلى قصة حب انتهت بالانفصال.

وفي الأغنية تقول سايرس: “أنا قادرة على شراء الزهور لنفسي، وأستطيع كتابة اسمي على الرمال، والتحدث ساعات مع نفسي.. ثمة أمور من الصعب فهمها”.

وتضيف: “بإمكاني مراقصة نفسي، وأن أمسك بيدي.. نعم بات بإمكاني أن أهوى نفسي بصورة أفضل من حبك لي”.

ويبدو أن الأغنية تلاقي نجاحا كبيرا، فقد حققت أكثر من 38 مليون مشاهدة في أقل من 4 الأيام، علما أن هذه الأغنية سوف تصدر في ألبوم سايلي القادم المعنون باسم” إجازة صيف غير منتهية”، “Endless Summer Vacation، والذي من والذي من المتوقع في العاشر من شهر مارس المقبل.

وكانت أغنية شاكيرا التي “تتهكم” بها على صديقها السابق، جيرارد بيكيه، أرقاما قياسية بعدد مشاهدات تجاوزت الـ 71 مليون مشاهدة بعد أكثر من 24 ساعة.

وجاءت الأغنية في تعاون فني بين شاكيرا ومنسق الأغاني “بيزاراب”، والتي قالت فيها إنها “تساوي امرأتين تبلغان من العمر 22 عاما”، مشيرة إلى أنه “استبدل فيراري بسيارة رينو، واستبدل ساعة روليكس بساعة كاسيو”.

وقالت في الأغنية إنها في مستوى “أعلى من مستواه (بيكيه)، ولهذا السبب هو مع شخص مثله تماما”، ودعته إلى أن يقضي وقتا في تدريب “عقله” مثلما يقضي وقتا في التدرب بالنادي الرياضي.

وارتبط بيكيه بالمغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا بعدما تعارفا خلال تصوير فيديو كليب أغنية “واكا واكا” خلال كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا التي أحرزها منتخب بلاده للمرة الأولى، وفق تقرير لوكالة فرانس برس.

Facebook Comments Box

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange