أخبار عالمية

عمرها ثلاث أعوام وتنافس نجمات عروض الأزياء

استطاعت الطفلة إليز، وتبلغ من العمر 3 سنوات أن تتحول إلى عارضة أزياء عالمية تنافس أيقونات الموضة مثل ناعومي ولوتي موس وبيلا حديد وكندل جينر بفضل أناقتها وحسها الفني وشخصيتها المميزة، وأصبحت الطفلة إحدى المؤثرات في عالم الأزياء على الإنترنت بعد أن زاد عدد متابعيها على إنستجرام إلى 23 ألف شخص.

الطفلة عارضة الازياءالطفلة عارضة الازياء

ووفق ما ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، أن والدة الطفلة وتدعى “صوفي هاو”، وتبلغ من العمر 28 سنة، بدأت في نشر صور لها على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، عندما كان عمرها 6 أشهر فقط، بهدف التواصل مع الأمهات الأخريات ومشاركة صور طفلتها اللطيفة مع صديقاتها.

اطلالات رائعة للطفلة
اطلالات رائعة للطفلة

الطفلة عارضة الازياء فى اطلالة
الطفلة عارضة الازياء فى اطلالة

وأصيبت الأم صوفي، بحالة من المفاجئة بعد أن أصحب حساب طفلتها مشهوراً ويزيد عدد متابعيه وزواره كلما كبرت ابنتها إليز، بعد أن أصبح مظهرها فريداً، وتمتلك حاسة فطرية للأناقة وعروض الأزياء.

ا
لطفلة فى اطلالة مميزة

وتعرض الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات صورًا لها وهي ترتدي ملابس مختلفة، وتقدر صوفي أن خزانة ملابسها تساوي 2000 جنيه إسترليني.

واستثمرت الأم فرصة رواج صفحة ابنتها على “انستجرام”، وقدمتها إلى العديد من وكالات عرض أزياء الأطفال، وبالفعل، حصلت الابنة الصغيرة على تعاقدات مع ماركات عالمية مثل زارا وريفر آيلاند ونيكست.

وفي الوقت الذي تواجه فيه الأم بعض ردود الأفعال العنيفة المنتقدة لمشاركة صور “إليز” على الإنترنت، تقوم بوضع أرباحها في حساب التوفير وتستعد لشراء منزل خاص باسمها من إيراداتها.

الوسوم

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق