ط
أخبار النجوم

غادة رجب تتألق فى الأوبرا وتلهب حماس الحاضرين

998809_642580202460418_2035947455_n
تألقت الفنانة غادة رجب، والتى تحول الجزء الأخير من وصلتها الغنائية إلى مظاهرة حب وتأييد للجيش المصري، وذلك بعد أن طالبتها الفنانات رجاء الجداوى، ومرفت أمين، ودلال عبد العزيز بغناء أغنيتها “تسلم الأيادى”.

وليس هم وحدهم فقط، بل إن الجمهور أيضًا طالب غادة بغنائها مما جعلها تستجيب لرغباتهم جميعًا، وفور بدء غنائها “تسلم الأيادى” امتلات جنبات المسرح الكبير بالتصفيق والزغاريد مع هتافات مصر.. مصر.

وتألقت غادة و ابدعت وسط حشد جماهيري كبير بغنائها أكثر من أغنية وطنية حيث بدأت فقرتها الغنائية بأغنية “أحلف بسماها وبترابها” للراحل عبد الحليم حافظ كما تغنت بأغنية “آن الآوان” والتى تتحدث عن توحيد المصريين جميعًا صفًا واحدًا.

واستجابت غادة ثانية لطلب الفنانات الحاضرات السابق ذكرهن، واللائى طالبنها بغناء أغنية الفنانة نجاة “عيون القلب” والتى لم تكن ضمن البرنامج الغنائي المقرر أن تقدمه غادة في حفلها.

وفي بداية وصلتها الغنائية، صعد أحد الحضور نحو المسرح وقام بإهداء غادة علم مصر الذى قامت بارتدائه لفترة أثناء غنائها لكنها رفضت أن تأخذ علم النادى الأهلى منه وابتسمت في وجهه فى لفتة ذكية منها حيث إن ارتداءها لعلم مصر يشير إلى بلد يعيش عليها كل الأطياف وليس تيارًا بعينه يشجع ناديًا أو فريقًا معينًا.

كما تغنت غادة في فقرتها الغنائية بأغانى صورتى، طاير ياهوا، على رمش عيونها،أنت عمرى.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange