ط
رياضه عالمية

فى طريقة للفوز ببطولة العالم براين يقهر المستحيل ويقهر تريبل إتش

WM30_Photo_094
حانت لحظة الحقيقة لمعرفة إن كان دانيال براين يستحق المنافسة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل أم لا، هل يستحق أن يكون وجه WWE الأول أم لا، وللإجابة على ذلك عليه تخطي العقبة الأكبر، بالفوز على تريل إتش المدير التنفيذي لـWWE.

لعب دانيال براين مصابا في كتفه الأيسر، وهذا ما اعتمد عليه تريبل إتش لتوجيه ضرباته القوية لإحداث أكبر ضرر في منافسه العنيد.

كانت ستيفاني ماكمان زوجة تريبل إتش خارج الحلبة لمساندة زوجها، وتشجيعه في أوقات سيطرته وفي أوقات معاناته.

لجأ براين إلى المجهود الخرافي بالاعتماد على القفزات العالية من فوق الحبال خارج الحلبة وداخلها، ومع ذلك تحمل تريبل إتش كل تلك الضربات.

ظلت النتيجة معلقة، كان دانيال براين قريبا من الفوز في أكثر من مناسبة بالتبيث أو الإجبار على الاستسلام، لكن تريبل إتش أفلت من تلك المحاولات في اللحظات الأخيرة.

والعكس صحيح، تريل إتش بخبرته وقوته كان قادرا على توجيه ضربات قاضية ومؤلمة لبراين، لكن الأخير ظل صامدا عنيدا رافض ا الخسارة، مهما كانت الآلام التي يعانيها.

لكن الضربة القاضية والأخيرة والحاسمة، كانت من طرف دانيال براين الذي اندفع بكامل قوته وباستخدام ركبته لتوجيه ضربة النهائية في صدر تريبل إتش.

في موقف غريب جدا، دخلت ستيفاني ماكمان الحلبة ووجهت ضربات في وجه براين، ولحق بها تريبل إتش الذي ضرب براين بالكرسي في كتفه المصاب، ولم يتركه إلا وهو ملقى أرضا ومعه الطبيب للإطمئنان عليه.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange