ط
حفلات متنوعة

 بالصور .. “بوي باند” يشعل الساحل الشمالي ويحصد الهدايا والفيشاوي مفاجأة الحفل

..

 

شريف عبد ربه

    رغم انها الحفله الأولي لفريق بوي باند في الساحل الشمالي الا أنه استحق لقب الاقوي لصيف ٢٠١٧ من حيث التجهيزات على غرار حفلات اللايف العالمية وعشرات الآلاف من محبيهم ممن اشعلوا وصلات الرقص طوال تواجدهم على خشبة المسرح

تخلل الحفل العديد من الكواليس منها انهيار الفتيات اللاتي تساقطت دموعهن خلال إهداء الفريق على راسم هشام جمال العديد من الهدايا التي تنوعت ما بين صور مرسومه لهم ولوحة ضخمة تضم أهم الحفلات والبرامج التي تواجد فيها بوي باند .

 واستجاب هشام جمال للعديد من طلبات الفتيات حيث  قام باختيار خمسه منهن للصعود علي خشبة المسرح لمشاركة أعضاء الفريق الغناء وتكرر نفس الموقف اكتر من مرة وسط حماس وتفاعل الجمهور وهو ما أجبر  الفريق على مضاعفة عدد اغانيهم بالإضافة إلي اغنيتين قدمها جمال لعمرو دياب وديسباسيتو الشهيرة.

كان من ضمن مفاجات الحفل حضور الفنان احمد الفيشاوي الذي قام باداء أغنيه مع الفريق التي حصدت المزيد من صيحات هتافات الجمهور.
كما تواجد  نجم النادي الاهلي حسين السيد الشهير بمارسيلو وايهاب جوهر ومحمد السعدي وكابتن عمر عرابي لاعب منتخب مصر في كره السله وعبدالجليل حسن المستشار الاعلامي للشركه العربيه للسينما وعدد من مراسلي  الفضائيات والاعلاميين .

نظم الحفل وليد منصور والاضاءة وليد الحريري وليزر وتصميم المسرح تامر فوزي وإشراف علي الفرقه الموسيقية الموزع مادي والتصوير جلال الزاكي .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى