ط
أخبار متنوعة

في شهر الخير.. حسن السواح يطلق مبادرة “لحوم رمضان” بالدقهلية

أطلق حسن السواح بمحافظة الدقهلية مبادرة “لحوم رمضان” لبيع اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

وقال حسن حسان السواح إن المبادرة تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية على المواطنين وتوفير اللحوم بأسعار مناسبة في ظل ارتفاع أسعارها في الأسواق.

وأضاف السواح أن المبادرة تشمل بيع اللحوم بأسعار مخفضة بـ 200 جنيه للكيلو، كما تتيح المبادرة للمواطنين شراء اللحوم بالتقسيط ليستفيد منها الجميع، وتوفير اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة.

وشدد السواح على أهمية هذه المبادرة في مساعدة المواطنين على توفير احتياجاتهم من اللحوم بأسعار مناسبة خلال شهر رمضان، مشيراً إلى أن المبادرة تأتي ضمن الجهود المجتمعية التي تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية عن المواطنين وبالتالي تحسين مستوى معيشتهم.

واستقبل المواطنون مبادرة حسن السواح “لحوم رمضان” بترحيب كبير، حيث عبروا عن سعادتهم بتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، وأكدوا أن هذه المبادرة ستساعدهم على تلبية احتياجاتهم من اللحوم خلال شهر رمضان دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة.

وتعد مبادرة “لحوم رمضان” واحدة من العديد من المبادرات التي تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية على المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، وتأتي هذه المبادرة في ظل ارتفاع أسعار اللحوم في الأسواق، مما يهدد قدرة الكثير من المواطنين على شراء احتياجاتهم من اللحوم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى