ط
رياضه

بادجى يصيب الجهاز الفنى بالرعب بعد إصابته واللاعب يصر على استكمال المران

أثار أليو بادجي المهاجم السنغالي الجديد للنادي الأهلي الذعر داخل مران الفريق بعد سقوطه على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير قبل مباراة الهلال السوداني التي تقام مساء السبت في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وأفاد مراسل El-Ahly.comأن المهاجم السنغالي تعرض لإصابة في مران الأهلي على مستوى الرأس ليسقط على أرضية الملعب وهو ما تسبب في إيقاف التدريب

وانطلق الجهاز الفني واللاعبين صوب اللاعب سريعًا من أجل الاطمئنان عليه وتوقف الجميع عن استكمال المران من أجل الاطمئنان على زميلهم الجديد.

وحرص طبيب الفريق على الاطمئنان على بادجي الذي نزف في أنفه وقام بمعالجته في الحال وطلب منه مغادرة المران ولكن اللاعب رفض وأصر على استكمل التدريبات بشكل طبيعي.

ويطير الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر اليوم الخميس من مطار القاهرة متجهًا إلى الخرطوم من أجل الاستعداد لمباراة الهلال في رحلة تستغرق ساعتين ونصف تقريبًا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى