ط
أخبار متنوعة

لمحات من حفل زفاف شيرين وحسام حبيب


وسط أجواء عائلية، احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب بعقد قرانها وزفافها على المطرب حسام حبيب، بإحدى الفيلات، بحضور أسرة العروسين والأصدقاء المقربين، وكان أبرز الحضور من نجوم الفن إلهام شاهين ومنة شلبى، اللتان شاركتا «شيرين» الرقص على أغنية لأ لأ، على أنغام الـ”دي جي”

عقب الانتهاء من عقد القران، عبرت شيرين عن سعادتها بالزواج من المطرب حسام حبيب، بـ”قبلة رومانسية له، لتستهل حياتها بها فور دخولهما معًا قاعة الزفاف، وظهر بجانب شيرين وحسام حبيب في الزفة ابنتيها مريم وهنا، ولم يكن عقد القران بالمعني التقليدي فهو أقرب لحفل عشاء.

«زفاف على المزمار والطبل البلدي»
حفل زفاف بعيدا عن أعين الإعلام، بدأ بزفة بلدي على المزمار، حيث دخل حسام حبيب وبصحبته شيرين، وتعالت الزغاريد من جانب الأهل والأصدقاء.

“من تصميم فستان الزفاف إلى تصفيف الشعر.. لبناني”
وسط الاحتفال بزفاف الفنانة شيرين عبدالوهاب، تأتي التهنئة من الأصدقاء، حيث قام الإعلامي ربيع هنيدي، الصديق المقرب من الفنانة شيرين، بتقديم التهاني لها لزواجها من المطرب حسام حبيب، متمنيًا لها حياة سعيدة، مبينًا أن الفستان الذي سترتديه شيرين في الزفاف سيكون من تصميم لبناني، كما أنها أحضرت مصفف شعر خاصًا من بيروت لكي يكون بجوارها في هذه المناسبة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى