هنا السعودية

كشافة خيرية صعوبات التعلم” تقيم حفلاً بمناسبة اليوم الوطني

 

د. وسيلة محمود الحلبي

تحت رعاية كريمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وبحضور الدكتور عبدالله الفهد نائب وزير التعليم لجمعية الكشافة ،ونخبة من رجال الأعمال والإعلام ، أقامت كشافة وجوالة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم حفلاً بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين لبلادنا الغالية علينا جميعًا في مدارس دوم الأهلية بالرياض ،وتضمن الحفل عدد من القصائد الشعرية ولوحات وطنية معبرة شارك فيها كشافة وجوالة الجمعية ،وعدد من أبناء الجمعية.
وقد بينت المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي للجمعية الأستاذة فردوس أبو القاسم أن هذه الفعالية تأتي في إطار الاعتزاز بهذا اليوم الوطني المجيد الذي تستعرض فيه مسيرة البناء والنماء المتجسدة في تنفيذ العديد من المشاريع الوطنية التنموية الهادفة لنماء الإنسان وتطوره ، وأكدت أن الجمعية تتشرف دائماً بأن تكون حاضرة بكل ما يسهم في المشاركة الوطنية الفاعلة في مثل هذا اليوم الذي يعد شريان من المجد والفخر بكل ما تحقق من إنجازات ونجاحات على جميع الأصعدة في ظل قيادتنا الرشيدة حفظهم الله تعالى.
وذكر رئيس مجلس الإدارة الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان:
نجد الاحتفاء باليوم الوطني- ولله الحمد والشكر- يحظى باهتمام وحرص شديد من الجميع، وقد كسبت مملكتنا الغالية من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه -سمعة طيبة، وفق نظام عالي الجودة والتقدير؛ لتكون بلادُنا منارةَ إشعاع في رؤيتها ورسالتها وأهدافها وقيمها، وتحقيق الرؤية (2030) في ظل الرعاية الكريمة لحكومتنا الرشيدة يرعاها الله تعالى.
واختتم “آل عثمان”
بتقديم خالص شكره وتقديره لصاحب
السمو الملكي الأميرعبدالإله بن عبدالرحمن ومدارس دوم الأهلية ، وكل المنظمين، وكل من يحضر ويساهم في نجاح مشروعات وبرامج وأنشطة متنوِّعة ومهمة تقدمها الجمعية، وعلى دروب الخير والعطاء نلتقي بكم جميعا بإذن الله تعالى.

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange