ط
أخبار متنوعة

شريفه شكري تقدم دور ميكب ارتيست في الفيلم القصير “رمضان في أوروبا”

تشارك الفنانة شريفه شكري في الفيلم القصير “رمضان في أوروبا”، وهو العمل الذي قارب على انتهاء تصويره ويعرض خلال الايام القليلة المقبلة .

وأشارت شريفه في بيان صحفي، أن العمل يتناول تصوير عدد من المواقف الخاصة بالعرب في أوروبا وكيف يعيشون حياتهم ظاهرًا إيجابيات وسلبيات، الحياة هناك وقت شهر رمضان .

وقالت شريفه، انها تقدم دور ميكب ارتيست في احد المدن الأوروبية لافتًة إلى ان دورها ملىء بالتفاصيل الخاصة بحياتها وتعاملتها مع الأوروبيين وقت الصيام، وكيف يتم التعامل معها خلال أيام الشهر الكريم من قبل زبائن المحل والعاملين فيه من أوروبا .

واختتمت شريفه قائلة :”العمل يشارك فيه عدد كبير من العرب وتحديدًا من مصر وسوريا ولبنان والاردن، ولكل منهم قصة مختلفة لا تتعدى الثلاثه دقائق ليجمع العمل في الاخير قصص مختلفة ضمن احداث عمل قصير لا يتعدى الـ 14 دقيقة فقط” .

ويرصد فيلم “رمضان في أوروبا”، حالة العرب في عدد من البلدان الاوروبية وخاصة دول الشرق ومنها بولندا والتشيك والمجر وكرواتيا، حيث يشارك في العمل عدد كبير من العرب المتواجدين في هذه البلدان.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى