ط
أخبار النجوم

لقاء سويدان ” عملت عملية دقيقة من يومين “

نشرت الفنانة لقاء سويدان عبر حسابها الخاص على “فيسبوك”، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي على سرير المستشفى، حيث كشفت فيه تفاصيل أصعب أربع ساعات مرت عليا أثناء إجرائها جراحة عاجلة، كما حرصت على توجيه الشكر لكل من سأل عنها وللفريق الطبي الذي عالجها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها في الجهاز الهضمي.

وقالت لقاء في الفيديو: “بشكر جدًا كل الناس اللي سألت عليا، عملت عملية دقيقة من يومين، وبشكر الفريق الطبي اللي عاملها لي في مستشفى الناس، وبشكر كل الدكاترة والطاقم الطبي والتمريض اللي معايا ووحدات الجهاز الهضمي حاجة هايلة لأنهم قدروا يشخصوا تعبي اللي بقاله سبع شهور وريحوني منه”.

وأضافت أن العملية استغرقت أكثر من أربع ساعات قائلة: “أنا عملية دقيقة جدًا قعدت أربع ساعات ونص في بطني والأمعاء وبشكر كل أهلي اللي سألوا عليا وما سابونيش خالص”.

وكانت لقاء سويدان قد أعبنت منذ أيام قليلة خضوعها لعملية جراحية، حيث نشرت صورة لها من داخل غرفة العمليات، وعلقت عبر حسابها بموقع “فيسبوك”: “توكلت على الله أرحم الراحمين، الموعد السنوي للعملية، ربنا يقطعها عادة”، وجاء ذلك بعد  تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، خلال تقديمها برنامجها، الأمر الذي استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى