ط
أخبار متنوعة

الفنان ماجد المصري يبدأ تصوير أولى بطولاته المطلقة “بحر”

 

كتبت – أميمة أحمد ماهر

بدأ الفنان “ماجد المصري” تصوير أول مشاهده في مسلسل “بحر”، الذي يعد أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والمسلسل قصة أحمد عبد الفتاح، ويقوم بإخراج إخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سينرجي؟

ويقع المسلسل في 60 حلقة،  ويجسد “ماجد المصري” شخصية عامل “جريد نخيل” خلال الأحداث ويصمم المنازل البدائية في مدينة الصعيد من الخوص بشكل فني ويحمل موهبة الفنان الصعيدي من خلال العمل الذي يؤديه خلال الأحداث.

وصور ماجد المصري المشاهد الأولى من المسلسل داخل استوديو أشرف عبد الباقي بمنطقة الصليبة، وجمعت المشاهد بينه وبين الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وثراء جبيل وكوكي شقيقة الفنانة روبي، ويستمر التصوير في الديكور الرئيسي للعمل لمدة أسبوع، لينتقل فريق العمل إلى ديكور أخر لاستكمال التصوير.

كما يستعد فريق المسلسل وعلى رأسهم ماجد المصري السفر إلى الصعيد لتصوير المشاهد الخاصة بالعمل هناك.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان محمد دياب الذي يجسد دور صعيدي ضمن أحداث العمل، والفنانة ثراء جبيل والفنانة الشابة كوكي وفوزية محمد، والفنان محمد علي رزق، كما تم التعاقد مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنان محمود جمعة وسناء شافع والفنانة حنان سليمان والفنانة سلوى عثمان والفنان أشرف زكي.

يذكر آخر أعمال الفنان ماجد المصري مسلسل “الطوفان”، والذي جسد فيه شخصية “الشيخ خالد” زوج الفنانة وفاء عامر، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على التليفزيون، وشارك في بطولة العمل كل من أحمد زاهر وهنا شيحة وأيتن عامر وفتحي عبد الوهاب وآخرون من النجوم لذلك انهالت العروض الكثيرة على ماجد المصري ليخوض تجربة البطولة المطلقة.

زر الذهاب إلى الأعلى