ط
أخبار النجوم

مايا دياب توقع مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط

 

بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها مايا دياب في عالم الغناء والتقديم التلفزيوني، وفي وقت تعتبر فيه من أهم نجمات العالم العربي وأكثرهم تأثيراً في عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي، وقّعت النجمة اللبنانية عقد إنتاج مع وارنر ميوزك الشرق الاوسط لإنتاج ألبوم بعنوان #MyMayaV المتوقع صدوره في وقت لاحق هذا العام.
حول هذا التعاقد قالت مايا: أنا سعيدة جداً بهذا التعاون مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط، آمل أن يوصل مشروعنا المشترك الموسيقى العربية إلى جماهير أوسع في جميع أنحاء العالم، وأن نتمكن معًا من رفع حدود الموسيقى العربية.
بدوره قال ألفونسو بيريز سوتو، رئيس الأسواق الناشئة في وارنر ميوزيك ريكوردز: مايا فنانة استثنائية، لديها صوت مذهل وأداء استعراضي قوي. انا متشوق جداً لأن يتمكن الجمهور من سماع ألبومها الجديد والإطلاع على التأثير الذي ستتركه شراكتنا على أسلوبها الموسيقي والإنتشار ، والموسيقى ليس لها حدود جغرافية، الإمكانيات الفنية هائلة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك أنا واثق من أن شراكة مايا مع وارنر ميوزيك الشرق الأوسط ستؤدي إلى انتشار موسيقاها في مناطق جديدة ووصولها الى جمهور أكبر حول العالم.
يضيف أحمد نوريني، المدير العام لوارنر ميوزك الشرق الأوسط: نحن متشوقون للعمل مع مايا، فهي تتمتع بتأثير كبير وإمكانيات هائلة وجاذبية عالمية. سيعمل فريقنا المتخصص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأن تتصدر مايا سباق الأغاني في جميع أنحاء المنطقة وأن تحدث تأثيراً ملموساً في الأسواق الموسيقية العالمية.
مايا دياب اسم غني عن التعريف، هي أيقونة رائدة في عالم الموسيقى والتقديم التلفزيوني في العالم العربي، بالإضافة إلى تأثيرها الكبير في عالم الموضة وتعاونها مع أشهر الماركات العالمية، يتابعها أكثر من 25 مليون معجب عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
بدأت مايا دياب طريقها نحو الشهرة عام 1996 وخلال السنوات التالية قدمت برامج ناجحة عبر قنوات عربية رائدة منها MBC و Orbit و LBC و MTVاللبنانية.
عام 2010 قررت مايا التركيز على مسيرتها الفنية في عالم الموسيقى والأغاني وأصدرت مايا أغنية “سوا” عام 2011، وتبعتها أغنية “حبيبي” بعد فترة وجيزة، كانت الأغنيتين رائعتين، وتصدرتا سباق الأغاني العربية. كما تعاونت مايا مع أهم النجوم العالميين مثل جيسون ديرولو في عام 2014 وفرنش مونتانا وماساري في عام 2018.
عام 2015 أصدرت مايا البوم My Maya الذي تضمن 9 أغاني منوعة بين اللبنانية والمصرية وحقق انتشاراً كبيراً، تبعه بعد ذلك مجموعة كبيرة من الأعمال المنفردة التي أصدرتها مايا في السنوات الأخيرة، عام 2020 شاركت بحفل افتراضي مع أنغامي بعنوان “روح بيروت” إلى جانب أشهر النجوم العرب والعالميين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange