ط
أخبار النجوم

محمد ممدوح . خضت تجربة رجيم المياة لمدة 17 يوم بدون طعام

أكد الفنان محمد ممدوح، خلال لقائه الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة الذى يذاع على قناة دى إم سى، أنه خضع لتجربة شرب المياه فقط من خلال رجيم لمدة 17 يوما دون تناول أى طعام، مشيرا إلى أن تلك التجربة صحية ومفيدة للجسم، ومن خلالها نقص وزنه كثيرا.

وقال محمد ممدوح إنه مبسوط بفيلمه الأخير “وش في وش” الذى عرض في السينمات، وأكد أن نجاح العمل يرجع إلى مجهود كل العاملين به، بالإضافة إلى أن الورق مكتوب بحرفية شديدة من المؤلف وليد الحلفاوى الذى يعتبر بطل العمل.

وأضاف: “الفيلم يحمل مشكلة اجتماعية جديدة، والكوميديا الموجودة به دمها خفيف، وأوجه الشكر لشركة الإنتاج التي دعمت الفيلم بكل الإمكانيات، كما أن الفيلم معظم أبطاله كانوا مفاجأة للجمهور”.

فيلم “وش فى وش” بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود، وذلك في إطار اجتماعى لايت.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange