رياضه

مصدر مسؤول . الفيفا يمد عمل اللجنة الثلاثية لاتحاد كرة القدم

استقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، على التمديد للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، لحين إجراء الانتخابات الجديدة، بعد أولمبياد طوكيو 2020.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريح «اللجنة الثلاثية مستمرة في مهام عملها، ولن ترحل قبل إجراء الانتخابات الجديدة، سواء أقيمت في أغسطس أو بعد ذلك».

وأضاف المصدر: «الاتحاد الدولي لكرة القدم، يرى أن اللجنة الثلاثية تقوم بالمهام المطلوبة منها على أكمل وجه، فضلا عن نجاحها في إدارة المسابقة المحلية بدرجاتها المختلفة، رغم ظروف انتشار فيروس كورونا».

وزارة الرياضة تدرس تأجيل انتخابات الاتحادات والأندية

وتدرس وزارة الشباب والرياضة، استمرار مجالس إدارات الاتحادات والأندية، وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم والنادي الأهلي، حال استمرار انتشار فيروس كورونا، وفقا لما ذكره أحد المصادر داخل الوزارة لـ«الوطن سبورت».

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «هناك مشاورات داخل وزارة الشباب والرياضة، حول موقف انتخابات الاتحادات والأندية وفي حالة استمرار انتشار فيروس كورونا، سيكون من الصعب للغاية انعقاد الجمعيات العمومية الانتخابية في موعدها، للحفاظ على سلامة أعضاء الجمعيات العمومية بكافة الهيئات الرياضية».

وكشف أنه في حالة استمرار انتشار فيروس كورونا، سيتشاور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتشاور مع اللجنة الأولمبية المصرية، وكذلك اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، حول تمديد عمل المجالس المنتخبة، واستمرارها في إدارة هيئاتها لحين استقرار الأوضاع، والقضاء على فيروس كورونا، أو انخفاض معدل الإصابة به بشكل ملحوظ

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق