ط
هنا الجزائر

نظمته جمعية سندس الثقافية اختتام فعاليات الصالون الولائي الخاص بالنشاطات النسوية بالشفة


مكتب الجزائر / دليلة بودوح
اختتمت مؤخرا تظاهرة الصالون الولائي الخاص بالنشاطات النسوية ،الذي نظمته جمعية سندس الثقافية ببلدية الشفة و بمساهمة من مديرية الشباب و الرياضة لولاية البليدة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف للثامن مارس من كل سنة ،حيث اختتم الصالون بحفل فني مميز نشطه من الفنان الشاب رفيق و كوكبة من الفنانين بالمركز الثقافي عبد القادر الوزري بالشفة .
الحفل الذي أشرف عليه عنون محمد رئيس الجمعية الولائية سندس للنشاطات الثقافية بالبليدة ،تضمن عدة نشاطات فنية و حضر الحفل كل من لمين عصماني نائب في المجلس الشعبي الوطني ، و رئيس المجلس الشعبي البلدي ورئيسة جمعية المعرفة نافع هواري هيبة ،وافتتح الحفل بنشيد الوطني ،تلتها كلمة ترحيبية لرئيس الجمعية ألقتها المنشطة وبعدها تقدم الدكتور لمين عصماني عضو في المجلس الشعبي الوطني بكلمة ذكر فيها أن وجوده في الحفل ما هو إلا تقدير وإجلال للمرأة الجزائرية لما تقدمه من مجهود في وسطها العائلي و الأسري والعملي ، معبرا عن سعادته بوجوده في هذا الحفل وافتخاره بوجود المرأة في جميع ميادين الحياة. معتبرا إياها نور الحياة و المعيار الأول لتقدم الأمم أو تأخرها. ليتم بعدها تكريم كافة النساء المشاركات في الصالون و المسابقات الخاصة بالنشاطات النسوية ،لتختتم هذه التظاهرة بحفل فني نشطه الفنان الشاب رفيق ألهب فيه قاعة المركز الثقافي بأغانيه الجميلة الملتزمة، ليسدل الستار على هذا الصالون بكلمة ألقاها رئيس جمعية سندس نوه فيها بدور المرأة في المجتمع والمجهودات التي تقوم بها و التي تحتاج إلى التشجيع و التثمين .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى