ط
حوادث

رغم توسلاتها عاطلين يغتصبان سيدة فى العقد الخامس من عمرها

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في اختطاف 4 شباب لسيدة في الخمسين من عمرها وتناوب اثنان منهم اغتصابها تحت تهديد السلاح.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها توسلت للمتهمين بتركها مرددة: حرام عليكم أنا في سن أمهاتكم ولكن جردها المتهمون من ملابسها تحت تهديد السلاح وتناوب اثنان منهم اغتصابها ثم فروا جميعا هاربين.

وأضافت التحقيقات أن الضحية خرجت ليلا لشراء بعض متطلبات المنزل من محل قريب من منزلها إلا أن المتهمين اقتادوها عنوة إلى غرفة مهجورة وارتكبوا جريمتهم وعادت إلي منزلها وفور إبلاغها زوجها بالواقعة اصطحبها إلى قسم الشرطة لتحرير محضر.

واختطف 4 أشخاص سيدة في الخمسين من عمرها إلى غرفة مهجورة بمنطقة ساقية مكي بالجيزة وتناوب اثنان منهم اغتصابها تحت تهديد السلاح وفروا هاربين.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إلقاء القبض على 2 متهمين مرتكبي جريمة الاغتصاب وتم إعداد مأموريات لضبط المتهمين الآخرين.

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من ربة منزل بقيام مجهولين باغتصابها داخل غرفة مهجورة بمنطقة ساقية مكي، بدائرة القسم، انتقل الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم الجيزة وباجراء التحريات والفحص الأولي تبين صحة البلاغ.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى