رياضه

مفاجأة . موسيمانى قد يمنع رجيل أجايي فى حالة رحيل ديانج

فى مفاجأة من العيار الثقيل، أكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن هناك مقترحاً لقيد النيجيرى جونيور أجايى مهاجم الفريق المقيد حالياً فى قائمة الانتظار بقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بفرمان من الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، والذى أكد أن اللاعب قد يكون له دور معه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لا يزال يشارك فى تدريبات الفريق الأحمر بشكل منتظم ويظهر بشكل جيد.

وأضاف المصدر أن قيد أجايى فى الأهلى مرهون برحيل أحد اللاعبين الأجانب، والأقرب هو المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق والذى تلقى العديد من العروض الأوروبية لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، وأبرز تلك العروض من جالاتا سراى التركى وليل الفرنسي.

وأشار المصدر إلى أن مسألة قيد أجايى مرتبطة أيضاً بقرار لجنة التخطيط والتى سيكون لها رأى فنى فى مسألة قيده، وإن كانت ستكون أفضل من التعاقد مع لاعب أجنبى جديد حال رحيل ديانج أم لا، وأيضاً الأمر مرتبط بتنازل اللاعب عن الشكوى التى تقدم بها ضد إدارة الأهلى فور قيده بقائمة الانتظار.

الوسوم

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق