ط
مقالات بقلم القراء

لمن تخضع المرأة ..؟ بقلم الكاتبة / نرمين أحمد المصري

دعنى أخبرك الحقيقة اليقينيه والتي إذا لم تدركها ستخسر مع أي امرأة،
المرأة تختار الرجل الذي يستطع أن يحقق لها مصلحتها فقط وتغلف ذلك بعاطفه كاذبه، عاطفه مرتبطه بالخوف من فقد مميزاتك كرجل متميز، وعندما تتنازل المرأة ليس لانها جيدة ولكن لأن ملكاتها و أمكانيتها تكون أقل من طموحاتها فحينها تضطر للتنازل حتي يقبل بها رجل.

#المرأة تعيش دور الضحيه بجانب استخدام نفوذها الجنسي لأنها تعلم جيدا أن هذه أسلحتها الوحيده للوصول لمصلحتها وتضرب علي نقط ضعف الرجل (الضعيف) المرأة عموما تخاف ترتعب من الرجل الذكي و القوي الشخصية خصوصا لو ثري لأنها تعلم إذا مارست معه أي شيء سيعلم وسيركلها فوراً.

المرأة عندما تقول لها حقائق ولا تستطع الرد تحاول معاك بخطه ممنهجه أولا ترفض ما تقول و إذا لم تنجح تهاجم ما تقول و إذا لم تنجح يظهر هنا وجهها القبيح وتهاجمك أنت وتحاول تشويهك بكافه الطرق فهذه منهجيه معظم النساء، ولكن هذا لا يفلح طبعا مع الرجل ذو الشخصية القوية الواثقه فذلك النوع من الرجال يجمر هؤلاء الانواع من النساء بجمر في قلوبهن..

#الخلاصة المرأة خصوصا من بنات هذا الجيل تريد تدجين الرجل ليحقق طموحاتها ويعمل لمصلحتها واذ لم يرضخ تقول له انت لست رجل وتثرثر وهي تعلم انها كاذبه، لذلك لا تجعل أي امرأة علي وجه الأرض تحدد لك معني الرجوله لانها تحدده طبقا لمصلحتها ومنفعتها، ثاني شيء المال رب المرأة يجب أن تعلم ذلك،

#في النهاية : المرأة لا تخضع الا للرجل القوي الشخصيه الغير لاهث عليها القوي ماديا واجتماعيا غير ذلك انسي ولو كنت إبن من.

#طبعا الا من رحم ربي من النساء

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى