ط
أخبار متنوعة

أسرة محمد صلاح .بعد انتشار أخبار عن تزويجة 70 شابا من قريته ..إرحمونا من الشائعات


كشف مصدر مقرب من أسرة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، عن حقيقة الأخبار التى يتم تداولها خلال الفترة الأخيرة من مساهمة لاعب المنتخب الوطنى فى تزويج 70 شاباً من أبناء قريته والقرى المجاورة، مؤكدا أن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة، مطالباً مروجى الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإلكترونية المختلفة بضرورة التأكد منها، خاصة أن هذا الأمر يسبب الحرج الشديد للاعب وأسرته بين أهالى قريته.

 وأشار المصدر إلى أن كل ما فى الأمر هو أن هناك بروتوكول تعاون مشتركا بين مؤسسة محمد صلاح الخيرية وجمعية رسالة، يقضى بمساهمة الجمعية فى تزويج الفتيات غير القادرات بمسقط رأس اللاعب، وذلك بعد نجاح الحملة المشتركة بالمساهمة فى علاج ضعاف السمع بقرية محمد صلاح والقرى المجاورة مطلع الشهر الماضى.

وطالبت أسرة اللاعب وسائل الإعلام المختلفة بضرورة تحرى الدقة فيما ينشر عن اللاعب من أخبار، خاصة أن الأمر يتسبب فى إحراج اللاعب وأسرته مع أهالى القرية والقرى المجاورة بسبب كثرة الشائعات التى يتم إطلاقها حول اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى