ط
رياضه عالمية

دانيال براين يشعل النار فى الوحش كين ويحتفظ ببطولة العالم

ER14_Photo_262ER14_Photo_263ER14_Photo_285 (1)ER14_Photo_286 (1)ER14_Photo_288ER14_Photo_290ER14_Photo_257ER14_Photo_260

ER14_Photo_286 ER14_Photo_285المواجهة بين دانيال براين والوحش الأحمر كين بدأت سريعا في
عرض Extreme Rules حيث هجم دانيال براين على كين أثناء توجهه إلى الحلبة.

ولكن كين استطاع سريعا أن يصد هذا الهجوم السريع من براين وبدأت المواجهة على الفور بسيطرة من كين على براين من خلال توجيه ضربات قوية إليه خارج الحلب، ومن ثم قام كين بإحضار كل الكراسي الحديدية خارج الحلبة وأدخلها من أجل الاعتداء بها على براين.

وحاول براين في تلك الأثناء أن يستخدم عصا خشبية في إيقاف اعتداء كين ولكنه فشل في ذلك، وبعد محاولات كثيرة استطاع براين أن يسيطر على الأمور.

وخرجت المواجهة التي لم تكن بلا قوانين خارج الحلبة عن طاولة الإذاعة واستطاع براين أن يمسك برأس كين وينهال بها على الأرض، ومن ثم بادله كين بضربة قوية عندما ألقاه على السلالم الحديدية خارج الحلبة.

والغريب أن تلك المواجهة انتقلت بين الاثنين إلى كل أرجاء الملعب الذي استضاف عرض Extreme Rules ووصل الصراع بينهما على السيارات خارج الملعب، وتحطمت العديد من السيارات.

وتطور الأمر لأبعد من ذلك عندما قام دانيال براين بحمل كين على ناقلة كبيرة ودخل بها إلى الحلبة ولكن المفاجأة أن كين صمد أمام محاولة دانيال براين الأولى لتثبيت أكتافه.

وفجأة قرر كين أن يخرج من تحت الحلبة طاولة خشبية وأن يسكب عليها كمية كبيرة من مادة قابلة للاشتعال، وقام كين بإشعال النار في الطاولة وحاول إلقاء براين عليها ولكن الأخير قام بإلقائه على تلك الطاولة الخشبية وقام الأمن في الحلبة بمحاولة إطفاء كين من الحريق الذي شب فيه وفي تلك الأثناء قام دانيال براين بإنهاء المواجهة لصالحه بعد أن سدد ضربته القاضية إلى كين ليحافظ على بطولة WWE وبطولة العالم للوزن الثقيل.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى