ط
هنا المغرب

نادية العروسي تفرج عن جديدها الغنائي “منعطيوهمش الفرصة”

أصدرت الفنانة نادية العروسي أحدث أعمالها الغنائية المصورة، بالتزامن مع عيد الأضحى، وذلك عبر القناة الخاصة بالشركة المنتجة للعمل  “الرمضاني فون” على اليوتيوب.

وحمل جديد العروسي عنوان “منعطيوهمش الفرصة” ، وهي أغنية تدخل ضمن خانة أغاني الراي العاطفية، التي أبدعت في أدائها على غرار عدد من الألوان الموسيقية المختلفة.

وتعاونت الفنانة نادية العروسي من خلال هذه الأغنية على مستوى الكلمات والألحان مع الشاعر والملحن الجزائري أمين المغبون، فيما اختارت تنزيل العمل على طريقة الفيديو كليب، الذي جرى تصويره بالمنطقة الشرقية.

وتدور قصة كليب “منعطيوهمش الفرصة” حول فتاة تتوسل لحبيبها من أجل إنقاذ حبهما وتترجاه من أجل عدم إعطاء الفرصة للآخرين بغية تفكيك علاقتهما.

من جهة أخرى، كانت الفنانة نادية العروسي قد تألقت مؤخرا من خلال أداء الأغنية التراثية “طلق الحمام يطير”، التي أبدعت في غناءها خلال حلولها ضيفة على نصف نهائي برنامج “لالة العروسة” في موسمه الأخير، الذي عرض عبر القناة الأولى.

يذكر أن الفنانة نادية العروسي تعكف على تحضير عدد من المفاجآت الغنائية الجديدة، التي ستفرج عنها إتباعا، خلال الفترة القادمة، وذلك إلى جانب مشاركتها في إحياء عدد من حفلات الزفاف خلال فترة الصيف ومشاركتها في إحياء مجموعة من الحفلات والسهرات الغنائية داخل المغرب وخارجه.

https://youtu.be/2_tdyHhTH_o?si=QDdosSzfwG5wo1bJ

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى