ط
رياضه

نتيجة قرعة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال التى ينظمها النادى الأهلى

الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» التي ينظمها النادي، حرص على الترحيب بمسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة الطائرة برئاسة الدكتور عمرو علواني خلال الاجتماع الخاص بإجراء مراسم القرعة.
ووجه «مجدي» الشكر بالنيابة عن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى الاتحاد الإفريقي، مؤكدا أن إسناد تنظيم بطولتي الرجال والسيدات للنادي للعام الثاني على التوالي يعكس الثقة الكبيرة في قدرات النادي ومكانته.
وأكد أن اللجان العاملة بالبطولة بذلت جهودا كبيرة؛ من أجل إنجاح البطولة وتوفير الأجواء اللازمة لحوالي ٧٠٠ شخص من لاعبين وأجهزة فنية وحكام وغيرهم، لافتا إلى استمرار الجهود حتى نهاية المنافسات، وتمنى أن يتوج الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي بلقب البطولة.

ـــــــــــــــــ
عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي للطائرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي، أعرب عن سعادته بالتواجد من جديد في الأهلي لتنظيم بطولة إفريقيا للطائرة «رجال» التي تبدأ منافساتها غدا وتستمر حتى 11 أبريل المقبل.
وأضاف: «نتواجد اليوم داخل النادي الأهلي الذي ينظم البطولة للعام الثاني على التوالي، ونتطلع جميعا إلى بطولة ناجحة على جميع المستويات».
وأوضح أنه يثق في قدرات الأهلي الكبيرة على تحقيق تنظيم رائع على كافة الأصعدة، مؤكدًا أن الأهلي يمتلك من الإمكانات الفنية والبشرية والتنظيمية والإدارية التي تثبت قدرته دائما على تنظيم البطولات بشكل أكثر من رائع.
وأشار علواني إلى أنه يثق في خروج هذه البطولة بالشكل الأمثل؛ فنيا وتنظيميا وإداريا ، في ظل قوة المنافسة ومع رغبة الجميع في تقديم مستويات رفيعة.
وطالب «علواني» الجميع؛ سواء لاعبين أو أجهزة فنية بضرورة الالتزام بقرارات الحكام في البطولة، والتمتع بالروح الرياضية؛ لضمان خروج البطولة بشكل مشرف يليق بالقارة الإفريقية، مؤكدا أنه يتمنى لجميع الفرق المشاركة الاستمتاع بتواجدها في النادي الأهلي بيتهم الثاني.

ـــــــــــــــــــــــ
مراسم قرعة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي التي تنطلق مبارياتها غدا الاثنين وتستمر حتى 11 أبريل المقبل، أجريت ظهر اليوم بحضور الدكتور مهند مجدي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وعضو مجلس الإدارة، ورؤوف عبدالقادر مدير البطولة ومدير عام النشاط الرياضي.
شهدت القرعة حضور الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي، ونائبه كلود موبيتا، وهويدا مندي المدير التنفيذي للاتحاد، في حضور ممثلي الفرق والوفود المشاركة ولجان التحكيم.
وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات جاءت كالتالي:
المجموعة الأولى: الأهلي – إنجيس الإيفواري – الشرطة البتسواني – الإسمنت الاثيوبي – أهلي طرابلس الليبي.
المجموعة الثانية: سموحة – جيسا جارا الرواندي- جامعة أوغندا – جندميري المدغشقري – اتحاد مصراطة الليبي .
المجموعة الثالثة: السويحلي الليبي – روكينزو البورندي – ولايتا ديتشا الإثيوبي- السجون الكيني – أسبوار الكونغولي – فاب الكاميروني.
المجموعة الرابعة: الخدمات العامة الكيني – جامعة زيمبابوي – فاج الغيني- مونجازا الكونغولي – نيمو ستار الأوغندي – اساريا الليبي.

ـــــــــــــــــــــــــــ
مراسم قرعة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي التي تنطلق مبارياتها غدا الاثنين وتستمر حتى 11 أبريل اجريت ظهر اليوم بحضور الدكتور مهند مجدي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وعضو مجلس الإدارة، ورؤوف عبدالقادر مدير البطولة ومدير عام النشاط الرياضي.
شهدت القرعة حضور الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي ونائبه كلود موبيتا، وهويدا مندي المدير التنفيذي للاتحاد، في حضور ممثلي الفرق والوفود المشاركة ولجان التحكيم.
واسفرت القرعة عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة الأولى والتي ضمت أندية أنجيس الإيفواري والشرطة البتسواني والإسمنت الأثيوبي وأهلي طرابلس الليبي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange