هنا السعودية

نخبة من أساتذة أمراض القلب والتداخل القسطري تشارك في المؤتمر الدولي الثالث لأمراض القلب في الأردن الشقيق

د. وسيلة محمود الحلبي

أكد الأستاذ الدكتور عدنان الطعان الخفاجي رئيس فرع الطب الباطني وأمراض القلب في كلية الطب جامعة ذي قار ومدير مركز الربيع للقلب عن إنجاز علمي كبير وذلك بمشاركه فاعلة بحالات مميزة لنخبه من أطباء القلب العراقيين في المؤتمر العالمي الثالث للشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي سيعقد في الأردن الشقيق للفترة من الثاني عشر لغاية الرابع عشر من الشهر الحالي والذي يحضره نخبة كبيرة من أطباء القلب من مختلف أنحاء العالم. وأكد الدكتور عدنان طعان الخفاجي عن حرص الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية لتوفير الدعم الكامل لزملائهم من العراق ليكونوا أحد الركائز العلمية في المؤتمر .
كما وتقدم الأستاذ الدكتور عدنان طعان الخفاجي مدير مركز الربيع للقلب ورئيس فرع الطب وأمراض القلب في جامعة ذي قار بتقديم الشكر الجزيل للأستاذ الدكتور محمود زريق رئيس المؤتمر ورئيس مجموعة ICIG الأردنية على متابعتهم ودعمهم المتواصل ليكون العراق وجمعية أطباء القلب العراقية ممثلة في كل المحافل العلمية العربية والإقليمية.

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange