ط
أخبار عالمية

الفقرى . اصطاد سمكة نادرة وبعد أن أكلها مع اصدقائه اكتشف أن سعرها 40 مليون جنيه

حالة من الحظ السئ، تلازم بعض الأشخاص، ليطلق عليهم لقب «المنحوس»، والتي جسدها ببراعة أحد الصيادين في نيجيريا، بعدما قام باصطياد سمكة «Blue Marlin»، باهظة الثمن، ليعزم المقربين منه على تناولها، دون أن يدري مدى قيمتها.

رجل منحوس يأكل سمكة بملايين

ولم يتخيل الرجل النيجيري الذي رفض ذكر اسمه، أن السمكة النادرة التي اصطادها، تبلغ قيمتها المالية 2.6 مليون دولار، أي ما يعادل 40.8 مليون جنيه مصري، وفقا لما ذكره موقع «بيزنيس إنسايدر» أفريقيا.

وعثر الرجل على السمكة خلال إحدى رحلات الصيد داخل الأنهار في نيجيريا، ليقوم حينها بأكلها مع أصدقائه، بعدما تداولوا صورهم معها على مواقع التواصل الاجتماعي لتلقى رواجًا واسعًا خلال ساعات قليلة من تداولها، دون أن يكون لديهم أدنى فكرة عن قيمة السمكة.

وبعد فترة قصيرة من انتشار الصور على السوشيال ميديا، بدأ الناس في البحث لمعرفة مزيد من المعلومات حول السمكة الغامضة، ليفاجئ الصياد بقيمتها المرتفعة، ولكن بعد فوات الآوان؛ حيث انتهت لحوم ذلك النوع الثمين من الأسماك داخل أمعائهم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى