ط
أخبار متنوعة

هيثم مازن: «جواهر من قاع الجحيم».. فصول أدبية تتدفع الإنسان إلى الإرادة والإتزان النفسى

كتب/ حسام صلاح

كشف المطرب والكاتب والروائي هيثم مازن بأنه تعاقد علي أحدث أعماله الأدبية بكتاب يحمل عنوان «جواهر من قاع الجحيم» مع دار شهر زاد للنشر والتوزيع، لافتاً، بأن سيتم طرحه مع بدأ أولى أيام الدورة “55” من معرض القاهرة الدولى للكتاب بمركز مصر للمعارض الدولية، والذى تنطلق فعالياتها فى الموعد المقترح آنذاك من قبل اللجنة الإدارية العليا فى الفترة ما بين 24 يناير إلى 6 فبراير المقبل لعام 2024.

أكد مازن بأن يتمحور أحداث كتاب «جواهر من قاع الجحيم»، حول ثلاثة فصول أدبية تتمثل فى تحفيز الذات والهمسات الملهمة والرباعيات، حيث يدور سردهم عن أراده الشخص على استعادة هدؤه واتزانه لتساهم فى تتطور شخصيتة ونمو ذاته وغيرها.

وأضاف مازن بأن سيتم حفل توقيع ضخم لكتابه الجديد «جواهر من قاع الجحيم»، أثناء فعاليات الدورة “55” لمعرض القاهرة الدولي للكتاب المقبل وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين لإظهار هذا الحدث إلى النور.

وأعرب مازن بأن لدية طاقة من النشاط الأدبى والروائى لما يحمله ذهنه بالكثير من معارك الأفكار التي تدور في المجتمع المصري، فيعبر عن ذلك من خلال قلمه لكى يحدث التماس بين القارئ والكتاب أو الرواية، حتى يصل للقارئ الشعور بأنه يرى نفسه ما بين السطور.

وجدير بالذكر أن كتاب « جواهر من قاع الجحيم» هو الكتاب الخامس للكاتب هيثم مازن التابع ل دار شهر زاد للنشر والكتاب.

وسبق وأن طرح الكاتب هيثم مازن أكثر من كتاب ورواية أدبية خلال الفترة الماضية وهما كالآتي: كتاب «عيون من السماء» ورواية «وإرادت أن تدمرني» وكتاب «لحظه فارقة» ورواية «بنت عمرى»، وجميعهم حققوا نجاح كبير واشادات واسعة وقت صدورهم، مما نالو قائمة الأعلى مبيعا لمؤسسات النشر المتعدده لهما وقت طرحهم فى العديد من المهرجانات الأدبية المختلفة.

وفى سياق أخر يشار أن المطرب هيثم مازن تعاون مؤخراً مع المطرب الكبير مدحت صالح حيث قام بتأليف أغنية “الله ربى” التى غناها الأخير، وحققت نجاحاً كبيراً بعد صدورها والأغنية من ألحان عصام إسماعيل ومن توزيع تامر صقر.

وكما تعاون مازن أيضاً مع المطربة رحمة فى تأليف أغنية “إيه اللى فيك” وهى من ألحان عصام إسماعيل وتوزيع إيهاب محبوب وتريات وصولو كمانجا يحيي الموجى.

وفى سياق مختلف تصدر هاشتاج خلال الفترة المنصرمة للمطرب والروائي والكاتب هيثم مازن محرك البحث على موقع “التيك توك” مليون و 300 ألف مشاهدة آنذاك.

ويذكر أن آخر أعمال المطرب هيثم مازن الغنائية مع نهاية الموسم الصيفى الماضى سينجل غنائي حمل عنوان “سابتنى” وهى من كلماته وألحان عصام إسماعيل وتوزيع موسيقى محمد العشى وأيضاً سينجل غنائي حمل إسم “بتمناك” وهي من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي محمد العشي ووتريات يحيي الموجي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange