ط
أخبار النجوم

ياسر جلال يبدا تصوير ( ضل راجل ) المشارك فى السباق الرمضانى

بدأ النجم ياسر جلال، تصوير أول مشاهده بمسلسله “ضل راجل”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث بدأ فريق العمل التصوير أمس في مدينة الإنتاج الإعلامى وجمعت المشاهد الأولى بين ياسر جلال ونرمين الفقى، على أن يستمر التصوير في الديكور الأساسى للعمل لمدة أسبوع، ثم ينتقل مخرج العمل أحمد صالح لديكورات أخرى، وحضر انطلاق التصوير عدد كبير من مسئولى الإنتاج بشركة سينرجى منهم حسام شوقى مدير عام الإنتاج بالشركة، والمنتج الفني فتحى إسماعيل، والمؤلف أحمد عبد الفتاح، ومخرج العمل أحمد صالح.

وتأتى القائمة الكاملة للمسلسل كالتالى: ياسر جلال، محمود عبد  المغنى، نور اللبنانية، نرمين الفقى، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، وعدد كبير من الفنانين الشباب.

وتشارك فى بطولة العمل، النجمة اللنبانية نور، حيث تتعاون مع النجم ياسر جلال عقب النجاح الكبير الذى حققه الاثنان بمسلسل “رحيم”، والذى عرض بموسم دراما رمضان 2018، ويشارك فى بطولة العمل النجم محمود عبد المغنى، ليكرر تعاونه مع بطل العمل ياسر جلال عقب نجاحهما سويا فى مسلسل “ظل الرئيس”، والذى عرض خلال موسم رمضان 2017، ويشارك فى بطولة العمل كل من إنعام سالوسة وأحمد حلاوة، وعدد أخر كبير من الفنانين جارى التعاقد معهم.

وكان آخر أعمال ياسر جلال مسلسل “الفتوة” وعرض في رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من مى عمر، أحمد خالد صالح، وأحمد خليل، وعدد كبير من الفنانين، تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى