أخبار النجوم

يسرا أول ممثلة مصرية تحصل على جائزة Aam Awards

 

وكالات

أعربت الفنانة يسرا، عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في الولايات المتحدة الأمريكية في حفل “Aam Awards”.

وأكدت يسرا أن هذا التكريم يحمل لها الكثير من المعاني.

وأضافت : “سعيدة لأنني مثلت بلدي بشكل مشرف، وقيمة الجائزة في مكانتها وقيمتها المعنوية، لأن الناس التي تكرم فيها هم 2 أو 3 فقط، وأنا أول ممثلة مصرية تتسلم هذه الجائزة”.

ووجهت يسرا رسالة خاصة لكل النجوم الذين تحدثوا عنها، سواء أكانوا مصريين أو أجانب : “سعيدة جدا بما قالوه عني هنا في مصر وأصحابي وأخواتي وعيلتي الكبيرة الفنية، وفي نفس الوقت سعادتي كبيرة جدا عندما كان هناك فنانين كبار عظام مثل، فالنيسا ويلينا، وهارفي كايتل وجون مالكوفيتش وبيتر سكارليت وغيرهم يرغبون في الحديث عني بالحفل”.

ويأتي تكريم AAM لـ يسرا باعتبار أن مسارها المهني يمنح الأمريكيين نموذجاً مختصراً لتاريخ صناعة الترفيه في مصر؛ ودور هذه الصناعة كمحفز للحوار المجتمعي، وصداها المستدام في العالم العربي والقدرة على تناول التابوهات وإبراز الأصوات الساعية إلى إحداث التغيير الإيجابي.

وقال آرون لوبيل، مؤسس ورئيس جمعية أمريكا للإعلام الخارجى: “يسرا أيقونة فى الشرق الأوسط وإلهام حقيقي لملايين من معجبيها، سواء من خلال عملها كممثلة على الشاشة أو تفانيها لأجل خدمة مجتمعها وخلق عالم أفضل؛ وتفخر AAM بتكريم الفنانة التى لا مثيل لها يسرا من خلال حفل توزيع جوائزنا السنوى السابع بواشنطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange