ط
أخبار متنوعة

أحمد سمير يكشف تفاصيل استعداده لبطولة العالم لكمال الأجسام

كتب: az press

يستعد بطل كمال الأجسام العقيد أحمد سمير، أحد أبطال الصاعقة بالقوات المسلحة، الملقب بـ “جون سينا”، للمنافسة في بطولة العالم لكمال الأجسام في أكتوبر المقبل بإسبانيا، والتي ستضم أكثر من 30 بطلًا من نفس الميزان من جميع أنحاء العالم.

وقد عبر العقيد أحمد سمير من قوات الصاعقة المصرية بالقوات المسلحة عن حماسه للمشاركة في المسابقة التي طالما رفع مكانة مصر من خلالها بحصوله على المركز الأول في الدورات السابقة.

وقال سمير إنه كان دائما يتربع على المركز الأول في هذه البطولة التي غيرت حياته للأفضل على حد قوله، ، مشيرا إلى أنه ينتظر المشاركة في أكثر من بطولة عربية وقارية في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر إن أحمد سمير ، الذي فاز ببطولة الجمهورية فى أولى سنواته مع فريق سلاح الصاعقة، ظهر لأول مرة في البطولة العربية للأندية لعام 2008 ، حيث احتل المركز الأول أيضًا، ثم بطولة “مالطا” على مستوى البحر الأبيض المتوسط ​​عام 2009 كالعادة حصل على المركز الأول في وزن 90 كجم، كما فاز ببطولة العالم الأخيرة ، والبطولة العربية بالمغرب، وبطولة العالم فى المغرب، المغربية العربية، وبطولة أرنولد التي أقيمت في دولة جنوب أفريقيا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى