ط
رياضه عالمية

أخر تعاقدات وأنتقالات نادى تشيلسي اليوم

ذكرت صحيفة ديلي ميرور أن نادي تشيلسي سيكون مشغولاً في الأيام العشرة المتبقية قبل إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا كونه يصارع على عدة جبهات لتدعيم صفوف الفريق في جميع الخطوط.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشيلسي يجري محادثات متقدمة للتعاقد مع 4 لاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي، كما يرصد نجوم آخرين في حال تعثرت المفاوضات مع أي منهم.

ويعد التعاقد مع ماتيا كالدارا مدافع يوفنتوس أولوية تشيلسي في الوقت الراهن، حيث عرض على النادي البيانكونيري 40 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن صاحب 24 عام.

كذلك يسعى النادي اللندني للتوقيع مع لاعب آخر من يوفنتوس وهو جونزالو هيجواين الذي بات مستقبله غامضاً بعد وصول كريستيانو رونالدو، وأبدى تشيلسي استعداده لدفع 65 مليون جنيه إسترليني لحسم الصفقة، كما سيمنح البيبيتا راتب سنوي يفوق ما يجنيه في السيدة العجوز.

ويصارع تشيلسي أيضاً من أجل الحصول على خدمات كريستيان بوليسيتس نجم بوروسيا دورتموند الشاب، حيث يسعى المدرب ماوريسيو ساري لتدعيم خط الوسط أكثر من أي مركز آخر، وتتفاوض إدارة البلوز مع مسؤولي النادي الألماني للتخلي عن اللاعب مقابل 65 مليون جنيه إسترليني، وفي حال فشلت الصفقة، سوف يحول النادي أنظاره إلى آرون رامسي متوسط ميدان آرسنال.

ويواجه تشيلسي خطر خسارة تيبو كورتوا المطلوب بقوة في ريال مدريد، لذلك هو يتفاوض مع ستوك سيتي للتعاقد مع جاك بوتلاند، وذلك بعد أن رفض إيفرتون بشكل قاطع التخلي عن حارسه جوردان بيكفورد الذي قدم أداء مميز في بطولة كأس العالم 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى