ط
حوادث

تجميد حسابات مرتضى منصور فى البنوك والحجز عليها بسبب قضايا السب والقذف

نجح ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق في الحصول على حكم من محكمة شمال الجيزة لصالحة ضد المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الحالي بالحجز على كافة أرصدته.

ممدوح عباس يحجز على أرصدة مرتضى منصور
وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كمال شعيب المحامي الخاص بممدوح عباس قد قام بنشر حيثيات الحكم الصادر لموكله ضد رئيس نادي الزمالك الحالي حيث قامت اليوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر يناير إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة شمال الجيزة الإبتدائية بالحجز على الحسابات الشخصية الخاصة بالمستشار مرتضى أحمد منصور.

وجاء في الحيثيات أنه جاء ذلك تنفيذًا للحكم القضائي الذي صدر اليوم بالتعويض لصالح ممدوح محمد فتحي عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق في القضية التي تحمل الرقم 365 لسنة 2020 تعويضات كلي شمال الجيزة عن الوقائع الخاصة بالسب والقذف المرتكبة من سالف الذكر (مرتضى منصور) وجاري استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة لذلك.

يُذكر أن هاني العتال نائب رئيس نادي الزماكل السابق قد حصل هو الآخر على حكم لصالحه بالحجز على كافة الحسابات البنكية الخاصة بالمستشار مرتضى منصور كما أعلن كمال شعيب المستشار القانوني للعتال أنه نجح أول أمس الأثنين في الحصول على الحكم القضائي الخاص بالحجز على الحسابات الشخصية الخاصة بمرتضى منصور بسبب وقائع سب وقذف

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى