ط
أخبار متنوعة

أول ظهور رمضاني في الدراما التاريخية للنجمة الشابه هبه رسلان في شخصية دهب

كتب :- بهاء الدين عابد
رغم تألقها كمطربة شابه اللا أن خوض تجربة التمثيل والوقوف أم الكاميرا لتجسيد شخصية تاريخيه كانت دافع وراء ظهور النجمه الشابه هبه رسلان بشخصية دهب في مسلسل قضاة عظماء من انتاج صوت القاهروه.

ويذاع المسلسل علي اكثر من عشر قنوات فضائيه من تأليف الكاتب أحمد المارديني واخراج الرائع عبد القادر الأطرش ورغم انها المره الاولي التي تقدم نفسها في عمل تاريخي ضخم تحت قيادة المخرج السوري المتألق عبد القادر الأطرش .

وتقول هبه أن الشخصية التي قدمتها تجسد نموذج حي للقهر والظلم الذي تتعرض له المرأه العربية ورغم أن المسلسل تاريخي غير أنه يقدم قراءه واقعيه لما نعيشه الان من خلال استدعاء الماضي لقراءة حاضر مؤلف ومحاولة تغيير مستقبل قادم.

وتشير هبه أن تعرضها للقهر والاغتصاب ونبذها من المجتمع خلال شخصية دهب كانت تجربة تمثيلية ممتعه ومعقدة وردود أفعال الجمهور حفذتني علي تكرار التجربه أمام الكاميرا مستقبلا واتمني ان اقدم تجربه تجمع بين التمثيل والغناء خلال المستقبل القريب.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى