ط
هنا السعودية

أ. هاني الحجي ضيفً للشريك الأدبي وتجربته مع القصة

د. وسيلة محمود الحلبي

في مساء يوم الجمعة 28 أكتوبر 2022م الموافق 3 ربيع الثاني 1444 هـ ، قدم نادي النورس الثقافي أجمل التجارب وسجلت حدثًا تاريخيًا ينضم لمسيرة حركة القصة القصيرة في المملكة وإطلالة مشرقة مع الشريك الأدبي بالهفوف من خلال تجربة أ.هاني الحجي كأحد نماذج رواد القصة القصيرة بالمملكة العربية السعودية وهو أحد مؤسسي ملتقى القصة القصيرة الإلكتروني.

بدأت الأمسية بترحيب لضيفها أ.هاني الحجي والتعريف به من خلال الدكتور عبدالله البطيان الوكيل الأدبي الممارس والمرخص من قبل هيئة الأدب والنشر و الترجمة التابع لوزارة الثقافة.

الأستاذ هاني الحجي قاص وإعلامي ، عضو مجلس إدارة نادي الرياض الأدبي ، مشرف ملتقى القصة الالكتروني ضيف الشريك الأدبي مقهى تون وصديق نادي النورس الثقافي في ليلة جميلة كانت اختتام لفعاليات لشهر أكتوبر حيث لازال أ.الحجي يعطينا الرسائل و الدلالات باعثًا فينا روح التفاؤل ونسيج من الأحلام التي تتحقق يومًا جراء تلك النماذج التي قدمها بالأمسية، تفاعل الحضور مع الحجي في تناول الحوارات مما أضفى رونقًا ثقافيًا ولفتة نوعية.

وفي ختامها تم تكريم الأستاذ هاني الحجي من قبل نادي النورس الثقافي والشريك الأدبي، توالى ذلك تكريم النورسان أ. رباب البراك و أ.ندى السعدون مقدمتي البرنامج وتلاه تكريم فريق أثر التطوعي الثقافي والذي شارك في نجاح هذه الأمسية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى