ط
محليات

إزالة 12 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة والزراعة بفرشوط

 

كتب – أبوبكر صدقى شحات :

تنفيذا لتوجياهات القيادة السياسية ، وبتكليف من اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، تابع حافظ محمود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية داخل نطاق المركز .

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، أنه تم إزالة 12 حالة تعدى بقرى المركز ، منها 5 حالات تعدى على أراضي أملاك الدولة على مساحة 1350 متر ، بقرى العركى والحاج سلام وحاجر الدهسة البحرى ، و 4 حالات تعدى على الأراضي الزراعية على مساحة 5 قراريط بمدينة فرشوط وقرية العسيرات ، وحالتىّ تعدى على الشارع العام على مساحة 43 متر ، بمدينة فرشوط وقرية الكوم الاحمر ، وحالة بناء بدون ترخيص على مساحة 525 متر بمدينة فرشوط .

وقال ” حافظ محمود ” أننا حريصون على إنفاذ القانون وعدم السماح بأية تعديات والعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، بشأن حماية ثروات البلاد من أراضى الدولة والحفاظ عليها ومنع استغلالها بالمخالفة للقانون لأنها ملك للشعب ، وكذلك الحفاظ على الرقعة الزراعية لأنها حق للأجيال القادمة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى