ط
أخبار متنوعة

إسراء مدحت: “الفستان الچينز” حل عملي لكل المناسبات

سامح علي

أحيانا نفاجىء بخروجات لم تكن في الحسبان، وهذا مشكلة كبيرة عند معظم البنات، التي يفضلن التجهيز للخروج وما سترتديه قبله بيوم على الأقل، ولكن مع المفاجآت يجب أن تكوني مستعدة لها طوال الوقت.

تقول الفاشون بلوجر إسراء مدحت، أي بنت يجب أن تكون مستعدة لكل الطوارئ والمفاجآت طوال الوقت، وتكون عندها الحلول السريعة لتجاوز الأمر، كما أن يجب أن تمتلك في خزانة ملابسها القطع الأساسية التي تنجز لها الخروجات المفاجأة.

وأضافت إسراء مدحت، أن هذا الصيف يعتبر الفستان الجينز المصنوع من قماش الجينز الخفيف موضة مميزة وعملية، وينجز كثير من الخروجات الطارئة.

وأكدت إسراء مدحت أن الفستان الجينز هذا الصيف من أكثر الموديلات رواجا فمنه القصير أو الضيق ذو الفتحة الكبيرة لغير المحجبات، أو الطويل الواسع الفضفاض للمحجبات.

وأشارت الفاشون بلوجر إسراء مدحت إنه يمكن ارتدائه على كوتش أو سليبر أو حتى حذاء بكعب عالي، ويمكن استخدام حزام الوسط معه، ويليق عليه الاكسسوارات الفضية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى