ط
محليات

إغلاق شارع رمسيس لمدة ثلاث أشهر من أجل امتداد محور المشير طنطاوي

أعلنت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، إغلاق شارع رمسيس وعمل تحويلات مرورية بالتزامن مع قيام إدارة المهندسين العسكريين، بإنشاء مشروع امتداد محور المشير طنطاوي غربا حتى كوبري أكتوبر (شارع امتداد رمسيس)، الأمر الذي يتطلب غلق شارع امتداد رمسيس من تقاطعه مع شارع إفريقيا حتى شارع الشركات، وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق بناء على توجيهات اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة.

وأكد مصدر بإدارة مرور القاهرة، أن التحويلات ستكون أمام القادم من كوبري أكتوبر ويرغب في استكمال السير إلى محور الشهيد وصولا للطريق الدائري، يتم تحويل حركة المرور يسارا بشارع الخليفة القاهر فيمينا محور الشهيد، واستكمالا وصولا للطريق الدائري (تحويل محور الشهيد، بالوصلة من تقاطعة مع شارع الشركات حتى شارع الخليفة القاهر إلى اتجاه واحد من الخليفة القاهر إلى شارع الشركات.

وتشمل التحويلات أمام القادم من محور الشهيد من الدائري ويرغب في استكمال السير الي شارع الخليفة القاهر وصولا لكوبري أكتوبر، يسلك يمينا شارع البترول فيسارا شارع الخليفة القاهر، واستكمال السير بالخليفة القاهر فيمينا امتداد رمسيس وصولا لكوبري أكتوبر أو يسارا محور الشهيد فالطريق الدائري، عكس اتجاه الحركة بشارع الشهيد بالوصلة من تقاطعة مع شارع الخليفة القاهر وحتي تقاطعة، مع شارع البترول ليصبح اتجاهًا واخدًا للقادم من الخليفة القاهر تجاه مناطق المقطم والقاهرة الجديدة.

وسوف تبدا التحويلات المرورية من يوم الجمعة الموافق 19 / 10/ 2018م ولمدة أربعة اشهر، وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمه لمواجهة، اَي كثافات مرورية متوقعة لتيسير حركة المرور بالمنطقة، وستضع الشركة المنفذة للمشروع، المساعدات الفنية، والأقماع والإضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى