ط
رياضه

الأهلى يخطف نجم سموحة من الزمالك مقابل 4 ملايين جنيه

أعلن مجلس إدارة سموحة برئاسة المهندس فرج عامر، عن موافقته الرسمية على انتقال واحد من أهم نجوم الفريق الأول في كرة السلة إلى النادي الأهلي، وذلك بعدما قدم الأخير عرض رسمي وصل لنحو 4 مليون جنيه من أجل الحصول على خدمات اللاعب عمر عرب نجم فريق السلة في النادي السكندري خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة في سموحه، بأن الأهلي كان احترافيًا للغاية في المفاوضات، حيث تواصل مع إدارة النادي والتي سمحت له بمفاوضة اللاعب والانتهاء من الأمور الشخصية معه، ومن ثم تم الاتفاق على سداد قيمة الصفقة بالكامل نقدًا وليس بالتقسيط.

ويذكر بأن “عمر عرب” يعد من بين أهم اللاعبين في رياضة كرة السلة في مصر، وهو الآن يشارك معسكر لمنتخب مصر من أجل الاستعداد لخوض بطولة بطولة الملك عبد الله الثاني الودية والتي ستقام في الفترة من 26 يوليو وحتى 1 أغسطس.

وكان “عمر عرب” مطلوب في العديد من الأندية المصرية خلال الفترة الأخيرة، ومن بينها نادي الزمالك الذي كان يرغب في تعزيز صفوف بضم عدد من اللاعبين المتميزين، ولكن الأهلي قد نجح في خطف توقيع اللاعب واستغل علاقاته المميزة مع نادي سموحه ورئيسه فرج عامر.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى