ط
رياضه

الأهلى .لسنا مع فكرة إلغاء الدورى مازال هناك وقت ولا داعى للاستعجال

رد الأهلي على فكرة إلغاء النسخة الجارية من مسابقة الدوري المصري والتي يرددها بعض مسئولو الأندية الأخرى، وذلك بعد توقف النشاط الكروي المحلي على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ووفقًا لصحيفة الرياضية السعودية التي أعدت تقريرًا حول موقف الأندية المصرية من استكمال مسابقة الدوري المحلي، فإن النادي الأهلي أبدى رفضه لإلغاء النسخة الجارية هذا الموسم.

وقال مصدر مسئول بالنادي الأهلي رفض ذكر اسمه في تصريحات نقلتها الصحيفة واسعة الانتشار في السعودية :”هناك متسع من الوقت قبل أن تتضح الصورة كاملة في أزمة كورونا الحالية”.

وأضاف المصدر في تصريحاته قائلًا :”لا يوجد داع للاستعجال خاصة أن إلغاء المسابقة سيتسبب في خسائر كبيرة لكل أندية الدوري، وليس الأهلي فحسب”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر قرارًا منذ عدة أيام بمد فترة تعليق الأنشطة المحلية حتى نهاية شهر إبريل الجاري، قبل أن يصدر الاتحاد الإفريقي قرارًا بتأجيل منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة من فوزه في 16 مباراة وتعادله في واحدة وعدم خسارته أي لقاء، ليتسع الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين المقاولون العرب إلى 16 نقطة

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى