ط
رياضه

الأهلى نرفض عودة الكأس وإلغاء الدورى ومن ينادى بذلك فهو دون المستوى

تحدث محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن الاقتراح المطروح خلال الساعات الماضية عن عودة مسابقة كأس مصر فقط وإلغاء مسابقة الدوري.

وقال مرجان في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com“عندما نتحدث عن عودة النشاط مرة أخرى لا نقصد عودة الدوري فقط، عودة النشاط تعني عودة الدوري والكأس”.

أضاف” لا يوجد شيء يقول ان نستأنف الكأس فقط ونقوم بإلغاء الدوري، إذا عاد النشاط فمن الطبيعي أن تعود كافة المنافسات، وإذا ألغيت مسابقة إذا يتم إلغاء جميع البطولات”.

وتابع مرجان” ولكن إذا تقرر الإلغاء ستكون هناك خسائر فادحة وبالجملة على جميع الأندية وليس الأهلي فقط ولكن هناك البعض الذي لا يشغل باله بتلك الخسائر لأن ناديه دون المستوى والكل يعلم ذلك”.

وأستكمل المدير التنفيذي تصريحاته” نتمنى استكمال الموسم الحالي بكل الخسائر التي حدثت لأن كل التقارير تشير إلى ان هناك موجة ثانية من فيروس كورونا خلال الأشهر المقبلة وستكون أقوى من الحالية”.

مختتمًا تصريحاته” وقتها إذا كان الموسم الجديد قد بدأ بعقود جديدة وتم إلغائه ستكون الخسائر أكبر بكثير ولهذا الأفضل ان نستكمل الموسم الحالي”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى