ط
رياضه محلية

الأهلى يرد رسميا على خطاب صلة مصر ويحدد موعدا لحسم الأمر

أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا إلى شركة صِلَة (مصر)، التي تقدمت بعطائها في الممارسة الخاصة بحقوق رعاية النادي، لمدة 4 سنوات قادمة، وفازت بها مقابل نصف مليار جنيه.

وحددت الإدارة يوم الثلاثاء الموافق 10-7 آخر موعد لتلقي أية استفسارات خاصّة بمسودة العقد، والذي سبق وأن أرسلها النادي للشركة المشار إليها بتاريخ 5-7 لإبداء الملاحظات.

وحددت إدارة النادي أيضًا في خطابها، اليوم، تحديد جلسة يوم الخميس مع ممثلي شركة صِلة (مصر) بمقر النادي بالجزيرة؛ لحسم كافة الأمور، والتأكيد القاطع على التزام الشركة بعدم تكرار ما حدث من تضارب.

وكان الأهلي قد تلقى اولا خطابا من شركة “صلة السعودية” اعلنت فيه الاخيرة عدم رغبتها في اتمام التعاقد حول رعاية النادي وجاء الخطاب موقعا من قبل المستشار القانوني للشركة، قبل ان يتلقي النادي الاحمر خطابا ثانيا صباح السبت من فرع الشركة في مصر يؤكد فيه الاخير رغبتهم في استكمال التعاقد كما هو وجاء موقعا من المفوض الرسمي من صلة والذي كان مكلفا من البداية بانهاء المزايدة لصالح صلة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى