ط
أخبار النجومأخبار عاجلةرياضه محلية

الأهلى يعكنن على الزمالك ومرتضى منصور ويحرمه من الاحتفال بالدورى

الصور من اليوم السابع
وفعلها النادى الأهلى واستطاع أن يعكنن على الزمالك وجماهيره ويرد بقوة على رئيس نادى الزمالك الذى تهدد الأهلى ورئيسه وتصرف وكأنه الفاتح ..!

بدأت المباراة بجس نبض بين الفريقين لم يدم طويلا حتى امتلك الأهل المبارة بالكامل .تناقل لاعبوه الكرة فى سهولة وإتقان بينما تاه معظم نجوم الزمالك فى الملعب وتفرغ باسم مرسى للتشويح والاعتراض بعما قام  سعد سمير بتحجيمه تماما وقضى على وجوده بالملعب ..أما مصطفى فتحى اللاعب الذى يضع عليه الزمالك وجماهيره كل الأمنيات فقد كان فى الملعب تائها ولم يفعل أى شئ يذكر…!

تعامل فتحى مبروك مع المباراة بهدوء شديد واحسن توظيف لاعبيه فى الملعب فصال لاعبوه واستحوذوا على مجريات المبارة حتى جاءت الدقيقة 32 من زمن المبارة ليفاجئ مؤمن زكريا الجميع بهدف ولا أروع داخل الشباك الزملكاوية الأمر الذى كان من المتوقع ان يشعل حماس لاعبى الزمالك ولكن كان الأمر وكان شئ لم يكن فلم يتحرك لاعبو الزمالك حتى انتهاء الشوط الأول بهدف نظيف للنادى الأهلى ..!
الشوط الثانى لم يختلف كثيرا .استحواذ وتناقل الكرة بين اقدام لاعبى الأهلى بينما لاعبو الزمالك يقفون موقف المتفرج فى كثير من الأحيان ..ويظهر عماد متعب فى الكادر ويهيئ لنفسه الكرة على حدود منطقة الجزاء ويرسل صاروخا يضرب فى اللاعبين لضربة ركنية الأمر الذى ينذر بهدف قادم ..ويخرج عبد الله السعيد ليحل محله الذئبقى الجديد صبحى رمضان لاذى يشعل الجبهة اليسرى ويخرج متعب ويدخل عمرو جمال ا.وفى الوقت الذى يستعد فيه فتحى مبروك لإخراج وليد سليمان يحصل على ضربه حرة خارج منطقة الجزاء فى حركة أكروباتية لم يرها الحكم ويتصدى لها مؤمن زكريا ليحرز وبمهارة شديدة الهدف الثانى ..ولم تفلح محاولات فيريرا وتغييراته فى إحداث اى فارق فقد وقف شريف إكرامى متفرجا طوال المبارة ويحل تريزيجيه مكان وليد سليان ويتناقل لاعبو الأهلى الكرة فى ثقة ومهارة حتى ان رمضان صبحى تسبب فى طرد حازم إمام الذى خرج عن شعوره عندما وقف رمضان صبحى فوق الكرة فى انتظار من سياتيه من لاعبى الزمالك فما كان من حازم إمام إلا ان قام بضربه ليطرده الحكم وتنتهى المبارة بفرحة لاعبى الأهلى وعكننة لاعبى الزمالك الذين كانوا ياملون بالاحتفال بالدورى فى مباراة الأهلى ولكن تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن ويظل الزمالك يبحث عن النقطة الحائرة فى مباراتيه القادمتين فهل يحصدها بسهوله..؟
72015212124815G2U7737 720152121248165G2U7760

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى