ط
أخبار متنوعة

الاسم والشهرة نوال الدهب . هكذا سلّمت ” روتانا ” الهوية الجديدة للنجمة الذهبية نوال الزغبي

في سهرة بيروتية بمناسبة حفل إطلاق أسطوانتها الجديدة ” كده باي ” بحضور نجوى كرم والنجوم.. والأستاذ سالم الهندي يجيب عن : “من نجمة روتانا الاولى؟”

في ليلة ذهبية مشعة كلقب نجمتها الذهبية نوال الزغبي. كبيرة كحجم وأهمية شركة الإنتاج التي أقامتها وأشرفت عليها “روتانا للصوتيات والمرئيات”. أنيقة بروعة الديكور.. وفخامة التنسيق.. وحسن التنظيم. جميلة كروح بيروت المدينة التي أقيم فيها الحدث والتي لا تعرف المستحيل. دافئة برغم قيامها في مساء ليلة شتوية إنما الحب الذي غمر القلوب منح المكان وضيوفه دفئاً ومشاعر خاصة ، إذ اتضح أن الجميع من الأصدقاء وأهل الفن والموسيقى والإعلام الضيوف، جاؤوا ليحلقوا فرحا.. ليستمعوا لأجمل الأغاني وأعذب الألحان وأحدث أشكال التوزيع الموسيقي، كل هذا وأكثر جاءت به إحتفالية إطلاق الأسطوانة الجديدة “كده باي” للنجمة الذهبية نوال الزغبي، وهي الأسطوانة الخامسة لها في تاريخ تعاوناتها مع “هرم شركات الإنتاج” بعد عودتها من جديد لبيتها الفني “روتانا”.

وقد انطلقت السهرة بعد أن رحبت مقدمة الحفل نجمة المذيعات جومانة بو عيد، بالأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، الذي ارتجل عبارته معبراً عن سعادته بعودة اإضمام نوال للشركة، ومباركا لها أسطوانتها الجديدة، وعرج في كلامه الى اللغط السائد في الآونة الأخيرة عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل، حول: من هي نجمة روتانا الأولى حاليا؟، مؤكداً أن كل الفنانات في الشركة هن نجمات روتانا ، وإن اجتهادهن وحرصهن على تقديم الأفضل هو ما يمنحهن التميّز، والجمهور في النهاية هو الحكم. لتنطلق بعدها المناسبة التي شهدها فندق “الفورسيزن” بالعاصمة اللبنانية بيروت،

حيث جاء الجميع للإحتفاء مع نوال الزغبي و”روتانا” بالمولود الجديد “كده باي” وأغاني الأسطوانة العشرة.

وهذه المرة جاء حفل إطلاق الالبوم الجديد مختلفاً عما جرت العادة عليه، إذ خلت المناسبة من إقامة مؤتمر صحفي، والإكتفاء بعد انتهاء السهرة بعدد من اللقاءات الجانبية بين نوال ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعية. وما إن أنهى الأستاذ سالم الهندي كلمته، حتى أخذت الفرقة الموسيقية مكانها على المسرح بقيادة المايسترو ايلي العليا ليبدأ العزف، وتطل نوال الزغبي بأناقتها ورشاقتها وذهبية شعرها كواحدة من أميرات عصر النهضة الأوروبية، الكل يطالعها ويتغزّل بها ويتفاعل مع أغاني أسطوانتها الحديثة، وكانت “كده باي” هي مسك ختام غنائها، بعدها ألقت نوال السلام، وأهدت ألبومها الجديد لكل شخص يحبها ولا يحبها، شاكرة كل من حضر، وكل شخص تعاملت معه في هذا الالبوم، وشقيقها مارسيل الزغبي، كما قدمت الشكر لشركة “روتانا” والاستاذ سالم الهندي، لتتساءل بعدها: لماذا الشمس مشرقة الليلة؟، وتستكمل كلامها معلقة :”بالطبع لوجود “شمس الاغنية” معنا نجوى كرم، واصفة اياها بـ”حبيبة القلب”، كذلك رحبت “النجمة الذهبية” بالنجوم الفنانين من الحضور: ماغي بو غصن وشكران مرتجى والمطرب ناجي الاسطا، تلى ذلك تقديم فيلم أنجزته “روتانا” عن “النجمة الذهبية” جاء في ختامه طلب إستئذان من أسرة نوال (والديها واشقاؤها) بالموافقة على استبدال اسم عائلتها بـ”الذهب”، إستنادا الى لقبها ، لتصبح نوال الذهب عوضا عن نوال الزغبي!، ومع تحبيذ الحضورهذا المطلب، جاء الختام مع بعض اللوحات الموسيقية، التي رافقت تناول الجميع العشاء، ومن ثم التقاط الصور التذكارية التي تؤرخ حدث نوال وروتانا ..و”كده باي”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى