ط
أخبار متنوعة

الاعلامية نانسى ابراهيم وضيوفها يحتفلون بتصوير اولى حلقات CineView

كتب : احمد حمدي

فى جو احتفالى مبهج احتفلت الاعلامية نانسى ابراهيم و فريق برنامجها وضيوفها بتصوير اولى حلقات برنامجها الجديد { CineView مع نانسى } وهو اول توك شو سينمائى متخصص يعرض للسينما العالمية وكل ما يخصها من قضايا واشكاليات ولا يخلو من عناصر الجذب والترفيه فى الوقت نفسه ، بالاضافة الى الحديث عن اشهر النجوم والنجمات وصناع السينما فى هوليوود وبوليوود مع عرض لاشهر انتاجات السينما العالمية التى حققت اعلى ايرادات فى البوكس اوفيس الأمريكية والعالمية .
وتقول نانسى : ان هذة الفكرة ظلت تراودها لسنوات وسنوات ووضعت لها تصور جديد ومختلف تماما عن كل ما هو مطروح حاليا من برامج على كل الشاشات المصرية والعربية . واعربت نانسى عن سعادتها وهى تختار الموضوعات مع فريق العمل وتشاهد الافلام الجديدة بدور العرض السينمائية وتلم بكل جوانب انتاجها وتفاصيلها و الجانب النقدى الخاص بها تمهيدا لعرضها على المتلقى ، واكدت نانسى انها تعمل مع فريق متميز بدءا من الاخراج والتنسيق والاعداد ، كما تعد الجمهور بمفاجأة فى نهاية كل حلقة .
اثناء التصوير أبدى ضيوف الحلقة إعجابهم الشديد بالفكرة ووصفوها بالجريئة والمختلفة ، فاكد المخرج عادل عوض على تميز نانسى وحسن ادارتها للحوار وإلمامها بكل تفاصيل موضوعها وشغفها الكبير بالسينما العالمية ، كما اشاد الناقد احمد شوقى بالفكرة وتوقع لها النجاح لروعتها وجاذبيتها وجديتها للمشاهد كما أثنى على اداء نانسى وحضورها ، اما الكاتب الكبير محمد الباسوسى فقد أكد على ثقافة نانسى الموسوعية وشياكتها فى ادارة الحوار وانها من المذيعات القلائل اللاتى يحسب حسابها لانها تملك أدواتها كمذيعة وواعية ولديها قدرة على لفت انتباه المشاهدين بحضورها وتميزها ووصفها بانها نموذج مشرف للمذيعة المصرية والعربية وأنها واجهة مشرفة لماسبيرو .
ومن المقرر عرض البرنامج فى عيد الاضحى المبارك وبداية شهر سبتمبر على شاشة نايل سينما .
CineView وبرنامج
من فكرة وتقديم الإعلامية المتألقة نانسى ابراهيم .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى