ط
أخبار النجوم

مركز الفنكوش يسحب الدكتوراة الفنكوش من محمد رمضان

في مفاجأة جديدة بعد ساعات من تصدر محمد رمضان تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حصوله علي شهادة الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي الألماني الدولي بلبنان، والذي اثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، أصدر المركز بيان عاجل منذ قليل ليعلن عن اعتذاره للشعب المصري.

بيان المركز الثقافي الالماني الدولي بلبنان

وجاء نص بيان المركز الثقافي الألماني الدولي بلبنان المانح شهادة الدكتوراه الفخرية لمحمد رمضان، برئاسة محمود عبدالله الخطيب : “مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي  يعتذر من الشعب المصري حكومة وجيشا من تكريم المدعو محمد رمضان المطرب والممثل”.

وأضاف المركز في بيانه: “لم نكن نعلم ابدا بحادثة الطيار المصري المؤسفة الراحل اشرف ابو اليسر والتي  ندين ونشجب ونستنكر تلك الواقعة، وكذلك  اللقاء والتصوير مع  مطرب وممثل صهيوني الذي ندين ونستنكر ونشجب ايضا”.
وتابع: “لذلك أتخذ  مجلس إدارة المركز الثقافي الالماني الدولي قرارا بسحب شهادات التكريم مع فائق الاحترام لكل من لفت نظرنا لذلك.
الجدير بالذكر أن ألمانيا نفت أى صلة لها بهذا المركز وأنه لايمثلها إطلاقا كما تنصلت وزارة الثقافة اللبنانية من التكريم والمركز ليصبح مركز فنكوش يسحب الشهادة الفنكوش

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى