ط
رياضه

بعد رفضهما الإعارة للإسماعيلة موسيمانى يترك للجنة التخطيط مصر مروان محسن ورامى ربيعة

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح جلسة خاصة مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني، في حضور الخطيب عن طريق الفيديو زووم لوجود الفريق الأول في الفقاعة الطبية قبل السفر إلى الدوحة، غدا الجمعة، استعدادا للمشاركة في مونديال الأندية.

وجاء الاجتماع لمناقشة آخر الترتيبات الفنية قبل السفر والموافقة على طلبات موسيماني في تعديل اللائحة المالية لتحفيز اللاعبين وتحقيق نتائج جيدة في البطولة وتخطي عقبة  الدحيل القطري في اللقاء المقرر بينهما يوم 4 فبراير القادم.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني وضع  لائحة عقوبات علي اللاعبين أيضا بشأن زيادة الوزن وتراجع المستوي وكذلك إهدار الفرص بالنسبة للمهاجمين من اجل زيادة تركيزهم خلال المباريات

وأضاف المصدر لـ”الكابتن” أن المدير الفني منح لجنة التخطيط حرية القرار بشأن الثنائي رامي ربيعة ومروان محسن، لاعبي الفريق، بعد رفضهما فكرة الإعارة للإسماعيلي لمدة 6 أشهر.

وأشار المصدر إلى أن اللاعبين طلبا الموافقة علي فسخ التعاقد بالتراضي والسماح لهما باختيار وجهتهما القادمة بدون أي توجيهات أو مشاكل مع الإدارة، خاصة أنهما يرفضان مبدأ الإعارة لأي ناد داخل مصر.

ومن المقرر أن يتم حسم موقف الثنائي اليوم الخميس قبل ساعات من السفر إلى الدوحة، سواء بالانتقال إلى الإسماعيلي أو إخماد ثورة غضب اللاعبين والإبقاء عليهما حتي نهاية الموسم الجاري.

في السياق ذاته رحب المدير الفني بفكرة إعارة الثلاثي محمود وحيد ومحمد محمود وكريم نيدفيد لأي فريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية بعد تماثلهم للشفاء من أجل المشاركة واكتساب  حساسية المباريات

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى