حوادث

الحكم على الطبيب المتحرش بالرجال بالسجن 16 عام

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، بمعاقبة طبيب الأسنان “المتحرش بالرجال” (باسم سمير) بالسجن المشدد لمدة 16 عاماً.

وواجهت النيابة العامة المتهم بالأدلة خلال جلسة التحقيق معه، كما واجهته بأقوال المجني عليهم، وعددهم 4، والذين أجمعوا على أن طبيب الأسنان المتهم تحرش بهم داخل غرفة الكشف بشكل متعمّد، وأنه طلب منهم مشاركته في ممارسة أعمال مخلة بالآداب.

وكان قد تم توجيه الاتهام لطبيب الأسنان الشهير بعد شهادة من 6 أشخاص، وما أوضحه تقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له وفحص هاتفه.

يذكر أن السلطات المصرية كانت قد قبضت على الطبيب في 25 يناير الماضي، وذلك بعد أن تلقت النيابة العامة 5 بلاغات في شهر سبتمبر من العام الماضي ضده.

وأفادت البلاغات حينها بأن الطبيب المذكور قد تحرش بأشخاص. وبعد استماع النيابة العامة إلى شهاداتهم واطلاعها على ما تقدم إليها من أدلة فنية ضد المتهم، أمرت بضبطه.

ولاقت القضية اهتماماً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الكشف عن تفاصيلها. وسلّطت القضية الضوء على ظاهرة التحرش بالرجال.

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange